الأحد، 11 يونيو 2017

تحميل برنامج Iconion Icon Maker 2.7 لتصميم الأيقونات وشعارات ولوجوهات احترافية

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي اشرف المرسلين وبعد معنا اليوم برنامج احترافي لتصميم الايقونات والوجوهات بشكل احترافي وببراعة شديدة لم تسبق في اي برنامج اخر فقدرة البرنامج علي تصميم لوجوهات للمواقع او قنوات اليوتيوب جعلتة افضل برنامج مجاني لتصميم الايقونات بالاضافة الي انة يحتوي علي الكثير من الشعارات الاحترافية يمكنك تصميم اي لوجو علي حسب ذوقق . فعليك اختيار الشعار الذي تريدة مع اختيار بعض الاستيال وبعض الالوان ستحصل علي لوجو احترافي جدا




  1. برنامج Iconion Icon Maker 2.7 سريع في إنشاء الأيقونات .

يمكنك من خلال البرنامج  إنشاء للوجو الخاص بك في ثوان معدودة وذلك بالضغط على الشكل المطلوب والموجود ضمن عدد من التصاميم المتاحة ، ويمكنك تطبيق عدد من الأعدادات على هذا الشكل والتحكم بلونه والحدود الخاصة به وكذلك الظلال أو أية اضافات مخصصة إلى الأيقونة . 
  كما يمكنك اضافة تدرج لوني الى الأيقونة ، وتدويرها بزاوية معينة ، وهي ميزة مفيدة تزيد من جمالية الشكل أو الأيقونة التي تعمل عليها ، بالإضافة الى إمكانية تعتيم الصورة أو جعلها تبدو شفافة . 

  1. تنوع خيارات الحفظ .

  بكل سهولة يمكنك إختيار الحجم الخاص لحفظ الشعار او اللوجو الخاص بك ، ولديك خيارات من 32px  الى 1024px مع الإحتفاظ بجودة الصورة ، كما يمكنك إختيار حجم مخصص ومعين للصورة الخاصة بك ، أو حتى يمكنك حفظها بعدة أحجام في نفس الوقت  ، وبالاضافة الى حجم الصورة يمكنك أختيار نوع الصورة أو الإمتداد الذي ترغب بحفظ الصورة به . 
وفي النهاية برنامج Iconion أداة فعالة ومثالية  لصناعة الأيقونات للمواقع والتطبيقات وكذلك لوجوهات وشعارات المواقع وتخصيصها وحفظها بالحجم والنوع الذي تريده بالاضافة الى حفظها بعدد من الأحجام .
بعد ان انتهينا من من شرح البرنامج نأتي الي التحميل 
لا تنسا ان تشارك الموضوع مع اصدقائك


  •                          ويندوز                                                                                                                                            
  •                            ماك        

                                                                                                                                         
 http://iconion.com/download/macy87g1nls

مدون مصري